Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
سنعلمك كيفية العمل في سوق الفوركس!

سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو العملات الأجنبية ببساطة) هو سوق دولي خارج البورصة (OTC) يقوم فيه المتداولون والمستثمرون والمؤسسات المالية والبنوك بشراء وبيع العملات العالمية.

ما هو تداول النسخ؟

Copy trading يحظى بإعجاب المتداولين الذين يفتقرون إلى الخبرة في سوق معين وأولئك الذين لديهم وقت وطاقة محدودان للالتزام بالتداول. هنا ، نشرح ماهية تداول النسخ وكيف يعمل.

قبل أن تبدأ في نسخ التداول ، من الضروري أن تكون قد أجريت تحليلك الخاص لوضع أو سوق معين قبل أن تخصص رأس مال حقيقي له. افهم أنه حتى إذا كنت تتبع أساليب المتداول الماهر ، فإن رأس مالك يظل في خطر.

كيف يمكن نسخ عمل التداول؟

يعمل نسخ التداول من خلال الاعتماد على الشبكات الاجتماعية وأنظمة التداول الاجتماعي. عندما يفتح أحد المتداولين موقفًا ، يمكنه بث هذه السجلات إلى المتداولين الآخرين على الشبكة ، والذين سيقررون بعد ذلك ما إذا كانوا يرغبون في فتح نفس المركز - أو يمكن لأنظمة التداول الآلية الخاصة بهم القيام بذلك دون تدخل إضافي من المتداول.

غالبًا ما يكون المتداول الرئيسي الذي يبث مراكزه لديه خبرة في السوق الأساسية - وقد يفتقر المتداولون الناسخون إلى الخبرة في هذا السوق المحدد ، أو قد يكونون جددًا تمامًا في الأسواق المالية ككل.

مثال نموذجي لنسخ التداول

للحصول على مثال نموذجي لنسخ التداول ، دعنا نخمن أن هناك انهيارًا في السوق المحلية في البرازيل وأردت الاتصال بالريال البرازيلي. إذا شعرت أنك لا تعرف ما يكفي عن الاقتصاد البرازيلي أو السياسة أو السياسات المصرفية المركزية لتتمكن من اتخاذ القرار الأفضل ، فقد تلجأ إلى نسخ التداول وخبرة متداول آخر على دراية بهذه الأمور.

في الحال ، قد تأمل في الحصول على بعض الخبرة والخبرة في سوق لا تتعرض له في العادة.

ومع ذلك ، كما ذكرنا ، قبل تخصيص رأس مال حقيقي لنصيحة مشارك آخر في السوق ، يجب عليك إجراء بعض التحليلات الشخصية - حتى لو لم تكن على دراية بالسوق الأساسي.

إيجابيات وسلبيات تداول النسخ

إيجابيات نسخ التداول

يمكّنك تداول النسخ من تنويع محفظتك في الأسواق التي لا تعرفها ولكنك تريد الاتصال بها

من خلال نسخ التداول ، يمكنك الوصول إلى خبرة متداول آخر أو تحقيق أقصى استفادة من الاتجاهات الموسمية التي لا تعتبرها عادة فرصة محتملة

مع نسخ التداول ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من وقتك من خلال بناء قراراتك على قرارات المتداولين الذين لديهم سجلات إنجازات مثبتة

سلبيات تداول النسخ

يمكن أن يوفر تداول النسخ حافزًا ضئيلًا للمتداولين لإجراء أبحاثهم الخاصة والتعرف على الأسواق

لا يقضي تداول النسخ على المخاطر - وفي بعض الأحيان يمكن أن يستخدم المتداولون لوحات إشعارات نسخ التداول والذين قد يسعون للتأثير على سعر السوق لتحقيق مكاسب مالية خاصة بهم

بينما يمكن أن يسمح لك التداول بالنسخ عند البدء في البداية ، فهو ليس إستراتيجية التداول الوحيدة المتاحة - ولكن جاذبية الأرباح المحتملة مع القليل من العمل قد تكون كافية لعدد قليل من الأشخاص

Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post