Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
سنعلمك كيفية العمل في سوق الفوركس!

سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو العملات الأجنبية ببساطة) هو سوق دولي خارج البورصة (OTC) يقوم فيه المتداولون والمستثمرون والمؤسسات المالية والبنوك بشراء وبيع العملات العالمية.

أغلقت أسعار النفط على انخفاض ، متأثرةً بالتقارير التي تفيد بأن الصين تخطط لإطلاق النفط من احتياطيها من النفط الخام

أقفلت العقود الآجلة للنفط على انخفاض يوم الخميس ، متأثرة بالتقارير التي تفيد بأن الصين تخطط للانطلاق من احتياطي النفط الخام ، في خطوة لتخفيف التضخم في السلع الأساسية.

ومع ذلك ، أدى التعافي البطيء بعد الإعصار في إنتاج الطاقة في خليج المكسيك إلى زيادة التوقعات بتخفيضات أكبر لإمدادات النفط الأمريكية في الأسابيع المقبلة ، حيث كشفت أحدث البيانات عن انخفاض بأكثر من 7 ملايين برميل في مخزونات البنزين.

قال فيل فلين ، كبير محللي السوق ، إن هناك فرصة لأن يكون إعلان الصين "رجعيًا" - وبالتالي ربما تكون الدولة السرية قد أطلقت بالفعل النفط من احتياطيها البترولي - لذلك قد لا يكون هناك أي نفط "جديد" في السوق. في The Price Futures Group.

ذكرت وكالة رويترز أن الصين تخطط لبيع النفط من احتياطياتها في المزاد على مراحل ، مستشهدة بسجل من إدارة الغذاء والاحتياطيات الاستراتيجية الصينية ، التي لم تحدد wti crude oil price التي ستطرحها للبيع.

تسببت العناوين الرئيسية في حدوث بعض الارتباك ، و "أبطأت الزخم" المتاح في السوق ، حسبما قال فلين لموقع MarketWatch.

خام غرب تكساس الوسيط تسليم أكتوبر CL00 ، + 2.30٪ CLV21 ، + 2.30٪ هبط 1.16 دولار ، أو 1.7٪ ، ليبقى عند 68.14 دولار للبرميل في بورصة نيويورك التجارية. انخفض خام برنت BRN00 لشهر نوفمبر ، + 0.04٪ BRNX21 ، + 0.04٪ ، المعيار العالمي ، بمقدار 1.15 دولار ، أو 1.6٪ ، عند 71.45 دولارًا للبرميل في بورصة أوروبا للعقود الآجلة.

قال فلين: "هذا هو الإصدار الأول المعلن عنه رسميًا من احتياطي البترول الاستراتيجي في الصين على الإطلاق". كانت الصين تنشئ احتياطيًا منذ عدة سنوات ، لكن من الواضح أنهم قلقون جدًا من نقص الإمدادات وارتفاع الأسعار والتضخم.

وقال إن "استغلال الصين لاحتياطي البترول الاستراتيجي لمحاولة التلاعب بالأسعار قد ينجح على المدى القصير". كما يمكن أن "لا ينجح على المدى الطويل [حيث] محاولة تهدئة الطلب على النفط عن طريق خفض الأسعار بشكل مصطنع في نفس الوقت الذي يستمر فيه الطلب في النمو من المرجح أن يشجع المزيد من الطلب - وبالتالي تشديد الإمدادات وارتفاع الأسعار على المدى الطويل. "

لا تزال مشكلات الإنتاج في خليج المكسيك كبيرة ، وقد شهد السوق مؤخرًا انخفاضًا أكبر بكثير من المتوقع في إمدادات البنزين ، لذا "سيساعد ذلك في الحفاظ على دعم السوق ،" قال فلين.

وقال كارستن فريتش ، المحلل في Commerzbank ، في مذكرة ، في غضون ذلك ، لا يبدو أن هناك حدًا لتقارير انقطاع الإمدادات.

قدّر مكتب السلامة والأمن البيئي الأمريكي في وقت متأخر من يوم الخميس أن 76.48٪ من النفط و 77.25٪ من إنتاج الغاز الطبيعي في خليج المكسيك لا تزال مغلقة. إعصار إيدا ، عاصفة مميتة وقوية ، وصلت إلى ساحل خليج لويزيانا في الأول من أغسطس. 29 ، مما أدى أيضًا إلى إغلاق المصافي ، التي ربما أعيد فتح العديد منها.

وقال فريتش إن عمليات إغلاق الخليج تعادل خسارة إنتاج منتظمة قدرها 1.4 مليون برميل ، مشيرًا إلى أن الإنتاج "لا يزال يستغرق وقتًا أطول بكثير للعودة إلى طبيعته مرة أخرى بعد إعصار إيدا مما كان عليه بعد إعصار كاترينا قبل 16 عامًا ، عندما تم بالفعل استعادة 40٪ من الإنتاج. في هذا الوقت."

وفي الوقت نفسه ، رفع إنتاج منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفائها ، الذين يطلق عليهم اسم أوبك + ، إنتاجهم الجماعي من النفط الخام بمقدار 50 ألف برميل يوميًا في أغسطس ، وفقًا لمسح ستاندرد آند بورز جلوبال بلاتس الذي صدر يوم الخميس.

وجاءت الزيادة الطفيفة على الرغم من أن المجموعة قررت في وقت مبكر من هذا الشهر الاستمرار في زيادة الإنتاج بمقدار 400 ألف برميل يوميًا في محاولة لإلغاء قيود الإنتاج التي تم وضعها العام الماضي في حين أضر الوباء بالطلب على النفط.

يوم الخميس ، ذكرت إدارة معلومات الطاقة أن مخزونات الخام الأمريكية انخفضت بمقدار 1.5 مليون برميل للأسبوع المنتهي في 3 سبتمبر.

قال مات سميث ، كبير محللي النفط ، الأمريكتين ، في Kpler ، إن ذلك كان "قرعة متواضعة" في الأسبوع حيث كانت البيانات "مرقطة بشكل كبير من قبل إعصار إيدا".

جاء الانخفاض أقل بكثير من الانخفاض المعتاد البالغ 7.4 مليون برميل الذي توقعه المحللون الذين استطلعت آراؤهم توقعات ستاندرد آند بورز جلوبال بلاتس. أعلن معهد البترول الأمريكي يوم الأربعاء عن انخفاض قدره 2.9 مليون برميل. تم إصدار بيانات العرض الأسبوعية بعد 24 ساعة من المعتاد بسبب عطلة عيد العمال يوم الاثنين.

كما أبلغت إدارة معلومات الطاقة عن انخفاض أسبوعي في المخزون بمقدار 7.2 مليون برميل من البنزين و 3.1 مليون برميل من نواتج التقطير. كان مسح ستاندرد آند بورز جلوبال بلاتس قد توقع انخفاضًا في الإمدادات بمقدار 2.4 مليون برميل للبنزين و 2 مليون برميل من نواتج التقطير.

أفادت إدارة معلومات الطاقة أن مخزونات الخام في مركز التخزين في كاشينغ بولاية أوكلاهوما ارتفعت 1.9 مليون برميل خلال الأسبوع.

في يوم الخميس Nymex ، انخفض البنزين RBV21 في أكتوبر بنسبة 2.40 ٪ بنسبة 1.5 ٪ إلى 2.10 دولار للجالون وزيت التدفئة لشهر أكتوبر HOV21 ، وخسر + 1.34 ٪ 1.1 ٪ إلى 2.11 دولار للغالون.

أغلقت العقود الآجلة للغاز الطبيعي على ارتفاع بعد ارتفاعها بنسبة 7.6٪ يوم الأربعاء ، مدعومة بنقص الإمدادات الأمريكية وانتعاش بطيء في إنتاج الخليج.

Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post