Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
سنعلمك كيفية العمل في سوق الفوركس!

سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو العملات الأجنبية ببساطة) هو سوق دولي خارج البورصة (OTC) يقوم فيه المتداولون والمستثمرون والمؤسسات المالية والبنوك بشراء وبيع العملات العالمية.

اليورو سوف ينخفض ​​بشكل ديناميكي؟ تحقق من أحدث توقعات العملة الخاصة بـ EURPLN

فيما يتعلق باجتماع مجلس السياسة النقدية في سبتمبر مع كرة القدم ، فمن الواضح أنه حتى قبل تلبية توقعات اختيارك كانت لغة الرئيس جلابينسكي خافتة. لذلك ، وفقًا للتوقعات ، أبقى المجلس أسعار الفائدة دون تغيير. تمت مناقشة اختيارك بسبب عدم اليقين الذي لا يزال مرتفعًا بشأن استدامة الانتعاش الاقتصادي والطبيعة الخارجية للعوامل التي تعزز التضخم في الأشهر الأخيرة.

كما كان ينظر إلى خطاب الناس لرئيس NBP من قبل السوق على أنه مسالم

بناءً على رئيس NBP ، لا ينبغي للبنك المركزي الوطني أن يتفاعل مع رفع أسعار الفائدة لصدمات العرض السلبية ، والاستجابات للصدمة الحالية موجودة فقط بشكل خاص من السياسة المالية. قيم Glapiński مرة أخرى أن زيادة التضخم مؤقتة وأن المؤشر قد ينخفض ​​إلى كاليفورنيا. 3.5٪ في الثاني 1/2 من العام. العام القادم. فيما يتعلق بسعر صرف الزلوتي الحالي ، وصفه رئيس NBP بأنه مرض ومفيد للاقتصاد والمصدرين.

في المقابل ، كان تركيز الأسواق في منطقة اليورو هو قرار سبتمبر بشأن السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي والمؤتمر الصحفي لرئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد. تمشيا مع توقعات السوق ، ظلت أسعار الفائدة دون تغيير. في الحال ، ستكون عمليات شراء الأصول في إطار برنامج شراء الأوبئة الطارئة (PEPP) بوتيرة أبطأ إلى حد ما من ذي قبل. ومع ذلك ، فإن قيمتها الاسمية نفسها ستظل دون تغيير على الأقل حتى مارس 2022.

كما قام البنك المركزي الأوروبي بتعديل توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في منطقة اليورو صعودًا لعام 2021 إلى 5٪ ، وفي عام 2022 انتقل إلى 4.6٪ ، وفي عام 2023 ظل دون تغيير عند 2.1٪. قام البنك المركزي الأوروبي بتعديل توقعاته الخاصة بالتضخم بالزيادة إلى 2.2٪ لعام 2021 ، وبقدر يصل إلى 1.7٪ لعام 2022 وبقدر يصل إلى 1.5٪ في عام 2023. وكان من المتوقع في السوق المزيد من رسائل "الصقر ثنائية" للبنك المركزي الأوروبي ، وهذا يتوافق مع الاقتصاد الكلي الكبير وأعلى مقارنة بالتضخم المتوقع.

نحو اليورو الذهب روبية

بعد تثبيت سعر EURPLN في منطقة 4.55-4.60 لغالبية يوليو وأغسطس ، اخترقت الأسعار القاع في بداية سبتمبر. لقد كانت مشتقة من بيانات أكثر من المتوقع عن التضخم في أغسطس (+ 5.4٪ على أساس سنوي مقابل + 5.2٪ إجماع) ، والتي تُرجمت إلى ارتفاع في توقعات السوق فيما يتعلق برفع أسعار الفائدة من قبل لجنة السياسة النقدية في عام 2021. وتبع هذا الاتجاه سريعًا. ومع ذلك ، حدث انعكاس في الأسبوع الثاني من سبتمبر بالإضافة إلى تراجع تدريجي عن المخاطر في أسواق الأسهم العالمية.

تسارع ضعف الزلوتي بعد تصريحات رئيس NBP ، آدم جلابينسكي ، الذي قضى على فرصة رفع سعر الفائدة هذا العام قبل اجتماع لجنة السياسة النقدية في سبتمبر. وذكر أن مثل هذه الشروط قد لا تنشأ حتى الربع الأول من عام 22. إضافة إلى المخاوف المتزايدة بشأن حالة الوضع الاقتصادي في الصين والوضع sp ol ki Evergrande ، تسارع التراجع عن الأصول الخطرة في 2/1 من سبتمبر ، مما أدى إلى ارتفاع معدل EUR / PLN فوق المقاومة عند 4.60 على المدى القصير (أي قبل نهاية هذا العام) ، نتوقع أن يظل اليورو / زلوتي بولندي حول 4.60 ، وهو ما سيحدث بسبب الخطاب المسالم للجنة السياسة النقدية في مواجهة ديناميكيات التضخم المتزايدة.

في العام المقبل ، مع بداية الدورة ، مع بدء دورة معدلات مرتفعة من الصفار الصفراء والحفاظ على بيانات اقتصادية قوية في المملكة المتحدة مقابل الكوكب ، نتوقع تعزيزًا تدريجيًا للزلوتي نحو 4.50.

Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post