Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
سنعلمك كيفية العمل في سوق الفوركس!

سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو العملات الأجنبية ببساطة) هو سوق دولي خارج البورصة (OTC) يقوم فيه المتداولون والمستثمرون والمؤسسات المالية والبنوك بشراء وبيع العملات العالمية.

طرق بدء استخدام MT4 لنظام التشغيل Mac

MT4 هي عبارة عن منصة تداول متطورة ، ومناسبة للمتداولين الذين يسعون لتجربة تداول خوارزمية سهلة. هنا ، نشرح فقط كيفية تنزيل mt4 mac ، وبعض البرامج الإضافية التي قد تجدها مفيدة.

كيف يعمل MT4 على جهاز Mac؟

هناك دائمًا عدد قليل من الطرق المختلفة للحصول على MT4 على جهاز Mac. يمكنك الآن تنزيل MT4 مباشرة ، بنفس الطريقة تمامًا كما تفعل على Windows. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى استخدام خادم إلكتروني خاص (VPS). الخادم الإلكتروني الخاص هو حقًا خدمة تستضيف مثيلًا لمنصة MT4 في مكان بعيد.

شرح MT4 VPS لنظام التشغيل Mac

يمكنك الوصول إلى VPS عن طريق تسجيل الدخول مع بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك بمجرد طلب الوصول من مزود VPS - على سبيل المثال IG. تستضيف شركة Beeks في لندن الخادم الافتراضي الخاص بنا ، وهو يوفر تنفيذًا سريعًا ووقت تشغيل موثوق للمنصة للمتداولين الذين يرغبون في تقليل الوقت الفاصل بين تقديم طلباتهم وتنفيذ أوامرهم.

يمكن لخادم MT4 VPS أيضًا أن يمنحك راحة البال لأن المشكلات الفنية مثل اتصال الويب البطيء أو انقطاع التيار الكهربائي ستؤثر على تجربة التداول الخاصة بك.

هناك طريقة أخرى حيث يمكنك الوصول إلى MT4 على جهاز Mac وهي من خلال منصة MT4 القائمة على الويب. هذا بالفعل مثال على MT4 يتم تشغيله في متصفح ، بدلاً من طلب التنزيل كما هو الحال مع منصة MT4 التقليدية.

كيفية استخدام MT4 على جهاز Mac

إذا كنت تستخدم MT4 على جهاز Mac ، فإن القدرة تشبه إلى حد كبير استخدام جهاز Windows. يمكنك تقديم الطلبات وإغلاق مراكزك من جهاز Mac الخاص بك من خلال MT4 أو خدمة VPS.

يمكن أن تشتهر MT4 بوظائفها التجارية الآلية ، وبرامج مثل Expert Advisors و Autochartist تجعل ذلك ممكنًا. مع IG ، يمكنك الوصول إلى عدد قليل من المستشارين الخبراء الأكثر شهرة مجانًا ، بالإضافة إلى الوصول الكامل إلى حزمة Autochartist.

أهم ميزات MT4 على أجهزة Mac

  1. التداول الآلي. MT4 هي واحدة من منصات التداول الآلي الأكثر اكتمالا وسهولة في الاستخدام والمتاحة للمتداولين الذين يرغبون في إنشاء خوارزمياتهم الخاصة ، أو أولئك الذين يفضلون استخدام الحلول الجاهزة.
  2. الإضافات والمؤشرات. عندما تستخدم MT4 على جهاز Mac ، يمكنك الوصول إلى مجموعتنا الكاملة من المؤشرات والإضافات المجانية ، والتي يمكن استخدامها لتخصيص النظام الأساسي والإشارة إليك لتعزيز الحركات
  3. عرض كامل للسوق. توفر IG مجموعة كبيرة من أزواج العملات الأجنبية الأكثر شهرة في السوق بما في ذلك EUR / USD و USD / JPY و GBP / USD
Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post