Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
سنعلمك كيفية العمل في سوق الفوركس!

سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو العملات الأجنبية ببساطة) هو سوق دولي خارج البورصة (OTC) يقوم فيه المتداولون والمستثمرون والمؤسسات المالية والبنوك بشراء وبيع العملات العالمية.

تساعد `` هارد فورك '' في Ethereum على ارتفاع العملات المشفرة مع ارتفاع البيتكوين فوق 40،000 دولار

ساعد التغيير الفعال للرمز الذي يقوم عليه ثاني أكبر عملة مشفرة الإيثريوم في العالم (ethereum to usd) في تحسين المعنويات ورفع أسعار العملات المشفرة.

أكمل المطورون بنجاح عملية "هارد فورك" للإيثريوم يوم الخميس ، مما أدى بشكل أساسي إلى تغيير الرمز الأساسي الذي تعتمد عليه العملة المشفرة للتشغيل. يغير ما يسمى بـ "لندن هارد فورك" كيفية احتساب رسوم المعاملات على الشبكة.

قال ماتي جرينسبان ، مؤسس كوانتوم إيكونوميكس: "لن يتم تخفيض الرسوم بالضرورة ، لكنها ستستقر على الأرجح". "ما هو أكثر إثارة للاهتمام ، مع ذلك ، هو أن جزءًا من الرسوم التي كانت تذهب إلى عمال المناجم سيتم الآن حرقها بدلاً من ذلك. إنها ليست مثالية لعمال المناجم ، لكنها مفيدة حقًا للمخترعين ، لأنها تقلل من العرض."

يحدد "عمال المناجم" شبكة أجهزة الكمبيوتر التي تتحقق من صحة المعاملات على الشبكة للتأكد من أنها ليست احتيالية. تمت مكافأة هذا العمل تقليديًا برموز تشفير تم سكها حديثًا.

وقال جرينسبان "إنه لا يجعل من الأثير أصلا انكماشيا ، لأن الإصدار سيظل أعلى من الكمية المحروقة". "ومع ذلك ، فإنه سيجعل العملة الرقمية أكثر قابلية للتضخم مما كانت عليه بالأمس."

قال باولو أردوينو ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في Bitfinex ، إن التغييرات ستساعد في جذب المزيد من مشاريع DeFi - التمويل اللامركزي - لاستخدامها على شبكة ethereum.

قال نعيم أسلم ، كبير محللي السوق في Avatrade: "قابلية التوسع تتحرك إلى مستوى آخر ، سيكون هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

ارتفع سعر Ethereum بنسبة 3.2 ٪ إلى 2،772 دولارًا (1،991 جنيهًا إسترلينيًا) بحلول الساعة 8.40 صباحًا في لندن.

ولّد الزخم الإيجابي للإيثريوم معنويات صعودية في جميع أنحاء قطاع العملات المشفرة. ارتفعت قيمة الرموز المتداولة بنسبة 3.8٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ، بناءً على مزود البيانات CoinMarketCap.com.

ارتفعت عملة البيتكوين (BTC-USD) ، أكبر عملة مشفرة في العالم ، بنسبة 5.2٪ لتصل إلى 40916 دولارًا صباح يوم الجمعة. يكافح الرمز المميز لكسر أعلى بكثير من علامة 40.000 دولار منذ أسابيع قليلة. من المحتمل أن يكون مسار سعره اليوم مراقبًا عن كثب.

Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post