Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
سنعلمك كيفية العمل في سوق الفوركس!

سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو العملات الأجنبية ببساطة) هو سوق دولي خارج البورصة (OTC) يقوم فيه المتداولون والمستثمرون والمؤسسات المالية والبنوك بشراء وبيع العملات العالمية.

توقعات NASDAQ 100: التشبث بخط Uptrend

ارتفع Nasdaq 100 قليلاً خلال فترة جلسة التداول يوم الخميس ، بينما يستمر خط الاتجاه الصعودي في تقديم دعم كبير. علاوة على ذلك ، لا داعي للقول أن المستوى 15000 هو منطقة من شأنها أن تجذب قدرًا معينًا من الاهتمام كنتيجة لحقيقة أنها شخصية كبيرة ومستديرة وذات أهمية نفسية ومنطقة كانت جذابة للغاية للسوق على مدار الأسابيع العديدة الماضية .

حتى إذا اخترقنا ما دون خط الاتجاه الصاعد ، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يومًا ، والذي لا داعي للقول إنه يجلس تحته ويمشي في الاتجاه الصعودي. يميل هذا المؤشر المتطابق إلى توفير دعم ديناميكي ومقاومة لا داعي للقول أنها ستجذب قدرًا معينًا من الاهتمام. من ذلك الحين فصاعدًا ، سيكون لدينا تأثير عند 14500 ، ومن ثم لا داعي للقول إن التحرك لأسفل بجدية إلى المستوى 14000 سيجذب المزيد من الدعم. لهذا السبب ، أعتقد أن هذا يمكن أن يكون سوقًا سيجد مشترين في النهاية ، لذا فإنني أنظر إلى مفهوم التراجع باعتباره عرضًا للقيمة أكثر بكثير من أي شيء آخر.

من ناحية أخرى ، إذا خرجنا إلى مستوى مرتفع جديد تمامًا ، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو المستوى 15500 ، نظرًا لأن هذا السوق يميل إلى التحرك بزيادات قدرها 500 نقطة ، فأنا أميل إلى العثور على المدى الأطول صفقات التأرجح في هذه الزيادات. في النهاية ، يمكن أن يكون هذا سوقًا أعتقد أنه سيستمر في رؤية الكثير من التقلبات المتقلبة ، لكنني ما زلت أفضل الاتجاه الصعودي حيث تميل الأسهم في أمريكا إلى التأثر بشدة بإجراءات السيولة الفيدرالية التي لا داعي للقول إنها تستمر في كونها محركًا مهمًا .

لا داعي للقول إن وضع سعر الفائدة في أمريكا يجب الانتباه إليه حقًا ، وبالتالي قد يفتقر مؤشر ناسداك 100 إلى عدد قليل من المؤشرات الأخرى إذا رأينا أسعار الفائدة تستمر في الارتفاع. في النهاية ، تميل الشركات النامية إلى التفوق في الأداء في بيئة معدلات الفائدة المنخفضة. لهذا السبب ، أعتقد أنه يجب عليك استخدام معدلات السندات لمدة 10 سنوات كدليل صغير فيما يتعلق بما إذا كنت تنوي شراء مؤشر ناسداك 100 أم لا ، أو إذا كنت تنوي شراء S&P 500. في الوقت الحالي ، لن أقوم باختصار أي منهما أحد هذه المؤشرات الرائعة في أي وقت قريب.

Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post