Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
سنعلمك كيفية العمل في سوق الفوركس!

سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو العملات الأجنبية ببساطة) هو سوق دولي خارج البورصة (OTC) يقوم فيه المتداولون والمستثمرون والمؤسسات المالية والبنوك بشراء وبيع العملات العالمية.

توقعات زوج جنيه استرليني / دولار أمريكي GBP / USD: مخاطر الصين ، قرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك إنجلترا ، انعكاس الجنيه الاسترليني؟

النقاط الرئيسية الأساسية لزوج استرليني / دولار أمريكي GBPUSD: مخاطر الصين ، وقرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك إنجلترا

مخاطر الصين وقرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك إنجلترا

بصرف النظر عن حالة عدم اليقين المتزايدة في الصين بشأن مخاطر التخلف عن السداد في Evergrande ، سيهيمن قراران من قرارات البنك المركزي على موضوع الصناعة الأسبوع المقبل. سيقدم مجلس الاحتياطي الفيدرالي آخر تحديث للسياسة فيما يتعلق بالتناقص التدريجي لعمليات شراء الأصول ، بينما قد يتركز الاهتمام أيضًا حول توقعات مخطط النقطة ، والتي قد تميل إلى الجانب المتشدد. ومن بين البنوك المركزية الأخرى التي سيتم التركيز عليها ، بنك إنجلترا الذي يمكن أن يكون له عضوان جديدان في اللجنة.

منذ الاجتماع الأخير لبنك إنجلترا ، تم إنشاء أفضل تعليق من قبل الحاكم بيلي ، الذي ذكر أن الأعضاء في أغسطس تم تقسيمهم من 4 إلى 4 فيما يتعلق بما إذا كان قد تم الوصول إلى الحد الأدنى من المعايير اللازمة لرفع المعدلات. بعد هذا التعليق ، ارتفع التضخم الرئيسي إلى 3.2٪ ، مسجلاً أفضل مستوى منذ عام 2012 ، بينما انتقلت جميع أسواق الوظائف المهمة من قوة إلى قوة مع جميع المناطق إلى جانب لندن واسكتلندا والجنوب الشرقي الآن فوق مستويات ما قبل الوباء. بالطبع ، كان بنك إنجلترا حذرًا الآن ، نظرًا لأن خطة الإجازة النهائية ستنتهي بحلول نهاية الشهر ، ومع ذلك ، مع مستوى التوثيق الدقيق للوظائف الشاغرة ، بعد تجاوز 1 مليون ، من المحتمل أن يكون تأثير انتهاء صلاحية مخطط الإجازة خافتًا. لذلك ، لدى بنك إنجلترا أسباب تدعو للتفاؤل فيما يتعلق بالتعافي الاقتصادي ، وبينما أعتقد أن المخاطر تميل إلى نتيجة إيجابية لاجتماع بنك إنجلترا ، فهناك قلق من أن الأسواق قد تكون مفرطة في التفاؤل وسط الزيادة الأخيرة في دعوات رفع أسعار الفائدة من قبل المحللين بالإضافة إلى تشديد الأسعار من قبل أسواق المال ، حيث يرتفع سعر الفائدة إلى 0.25٪ بحلول 22 مايو.

زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي: ستكون الأسواق في حالة ارتفاع في البيع لأيام الجنيه الاسترليني التي مرت بأسبوع بينما كافح الزوج لإنتاج اختراق قوي لمستوى 1.3880-1.3900. مع ذلك ، مع عودة زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (GBP / USD) إلى 1.3750 ، عاد الزوج إلى مستوى الدعم على المدى القريب في شكل 61.8٪ فيبوناتشي من نطاق العام.

زوج اليورو / الجنيه الإسترليني: سيكون التقاطع المفضل لدي لتداول بنك إنجلترا إما EUR / GBP أو GBP / CHF نظرًا لأن الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي يمكن أن يقع في شرك بنك الاحتياطي الفيدرالي بسهولة. في الفترة الزمنية الأوسع ، لا يزال زوج اليورو / الجنيه الإسترليني متنوعًا ويمكنك أن تجد القليل من الإشارات على هذا التغيير. ومع ذلك ، فإن الدعم الرئيسي يتواجد عند 0.8515-20 و 0.8500 ، وبالتالي فإن التمسك بعمق تحت الأخير بالتصميم القوي لبنك إنجلترا قد يشهد عودة إلى 0.8400.

Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post